هجاكSC كيف تبرز الشركات

وقت الافراج:2022-09-08 16:13:33 مستخدم آخر:984HP143755493 مرات مشاهدة الصفحة:578

نصائح أساسية:هجاك,تم الحكم على الفشل .المعدنة : عملية اختراق ذرات معدنية من خلال السطح من سبيكة أنابيب الصلب . هذا هو سطح السبائك الصلب سط

تم الحكم على الفشل .

المعدنة : عملية اختراق ذرات معدنية من خلال السطح من سبيكة أنابيب الصلب . هذا هو سطح السبائك الصلب سطح الشغل مع بعض خصائص سبائك الصلب . aluminizing , chromizing boriding , و siliconizing تستخدم عادة في الإنتاج .

هجاكملخص شهري من صناعة العقارات إلى أن هناك علاقة ايجابية كبيرة بين المبيعات في السوق على المدى الطويل اتجاه الاستهلاك الظاهر من المجلفن الأنابيب . المتوسط المتحرك الظاهر استهلاك أنابيب الصلب المجلفن , أنابيب الصلب الملحومة , وما إلى ذلك سوف تنخفض بسرعة .

يمكن تلخيص عملية الإنتاج على النحو التالي : قبل التسوية و rarr ; ترتيب استقامة &rarr ; بعد التسوية . شقة / أ / ب الصلب , عرض - سمك - مستطيل المقطع العرضي , حافة قليلا نقية . شقة الصلب يمكن الانتهاء من الصلب , ويمكن أيضا أن تستخدم فارغة من الأنابيب الملحومة , ورقة مغلفة .

يعقوب آبادالخصائص التقنية الرئيسية للأنابيب السبائكية :

ح الصلب

متوسطة ومنخفضة الضغط المرجل سطح التدفئة أنبوب ( ضغط العمل لا أكثر من الآلام والكروب الذهنية , درجة حرارة التشغيل أقل من ℃ ) ؛


هجاكSC       كيف تبرز الشركات



سيانيد الصوديوم التخميل العلاج يمكن تقسيمها إلى أربعة أنواع . قبل تخميل العلاج , سطح سبيكة الأنابيب يجب أن تكون خالية من التلوث النفطي , التخليل والتخميل . بعد تنظيف السطح , تخميل العلاج يمكن أن تنفذ , الشغل من سبيكة أنابيب المنتجات يمكن أن تخترق في محلول مائي . تخميل العلاج من سبيكة أنابيب في سيانيد الصوديوم يحول الطبقة السطحية إلى رقيقة جدا تخميل الفيلم , الذي يحدد لون الطبقة السطحية لا تتغير قبل وبعد تخميل العلاج , واستنساخ الحل هو جيد .

عادة ما تكون مصنوعة من قضبان الصلب الملحومة مباشرة , صغيرة رقيقة الجدار الأنابيب الملحومة الأنابيب الملحومة مباشرة فقط من خلال قطاع الصلب يمكن أن تكون ملحومة . ثم ببساطة البولندية , الرسم على ما يرام . الأنابيب الملحومة مصنوعة من شرائط الصلب الملحومة , لذلك ليس هناك ارتفاع سلس الأنابيب في الموقع الأصلي . الأنابيب الملحومة العمليات : المواد الخام decoiling - التسوية - نهاية القص واللحام - لوبير - تشكيل - لحام - إزالة - الداخلية والخارجية - قبل التصحيح - المعالجة الحرارية التعريفي - التحجيم و استقامة - اختبار الدوامة الحالية - قطع - هيدروليكي التفتيش - التخليل - التفتيش ( رقابة صارمة ) - التعبئة والتغليف التسليم .

هذا النظام يتكون أساسا من مربع عنصر التحكم , والانتهاء من الأسطوانة ,هجاك , قبل التسوية الجهاز , والتي لديها أعلى قيمة في التطبيق . سبائك أنابيب الكروم عالية المحتوى , مقاومة للحرارة , وانخفاض درجة الحرارة المقاومة مقاومة للتآكل . أنابيب الصلب غير الملحومة الكربون لا تحتوي على سبائك الألومنيوم ,هجاك 20 , سبائك الألومنيوم هو أيضا الكثير من المحتوى , وتستخدم هذه السبائك في الفضاء النفط الخام الكيميائية النباتية هندسة الطاقة فرن التدفئة . لأن الخواص الفيزيائية للأنابيب السبائكية من السهل تغيير وتعديل .

مبدأ العمل من شقة الصلب الانتهاء من الجهاز كله هو أن اثنين من مجموعات من العجلات الأفقية متداخلة صعودا وهبوطا على طول اتجاه سمك قبل المستوى و المستوى النهائي . باستخدام زوج من العجلات التي يتم التخلص منها بشكل معاكس في اتجاه عرض البثق , ضغط العرض يمكن أن تصل إلى المعايير المتوقعة , وضغط كمية يمكن تعديلها . استقامة العرض مع مراحل استقامة العجلات .

من أجل جعل أنابيب الصلب الشغل تمتلك الخصائص الميكانيكية والفيزيائية والكيميائية اللازمة , بالإضافة إلى اختيار معقول من المواد وعملية تشكيل ,هجاك 400 , المعالجة الحرارية عملية ضرورية في كثير من الأحيان . الصلب هو الأكثر استخداما على نطاق واسع في صناعة الآلات . المجهرية من الصلب معقدة ويمكن التحكم فيها بواسطة المعالجة الحرارية . ولذلك , المعالجة الحرارية الصلب هو المحتوى الرئيسي من المعادن المعالجة الحرارية . وبالإضافة إلى ذلك , الألومنيوم , والمغنيسيوم والتيتانيوم وسبائكه يمكن أيضا تغيير الخواص الميكانيكية والفيزيائية والكيميائية من خلال المعالجة الحرارية للحصول على خصائص مختلفة .


هجاكSC       كيف تبرز الشركات



سبائك أنابيب يمكن أن تتصلب من خلال التدفئة التعريفي , وبالتالي وجود خصائص ممتازة المتداول التعب ومقاومة التآكل . ولذلك , فإن هذا النوع من الصلب قد استخدمت على نطاق واسع في المواد

جودة عالية وسعر منخفض حمض التخليل وكيل في عملية التخليل يحتوي على العديد من المواد الحمضية , بما في ذلك حمض الهيدروكلوريك سيانيد الصوديوم , وهلم جرا , والتي لديها قوية للتآكل والحد من الممتلكات , وارتفاع درجة الحرارة النقش المواد . ولذلك , فإن متطلبات مقاومة التآكل من سبيكة أنابيب عالية .

كيف يتم تصنيع أنابيب الصلب غير الملحومة ؟

من أجل جعل أنابيب الصلب الشغل تمتلك الخصائص الميكانيكية والفيزيائية والكيميائية اللازمة , بالإضافة إلى اختيار معقول من المواد وعملية تشكيل , المعالجة الحرارية عملية ضرورية في كثير من الأحيان . الصلب هو الأكثر استخداما على نطاق واسع في صناعة الآلات . المجهرية من الصلب معقدة ويمكن التحكم فيها بواسطة المعالجة الحرارية . ولذلك , المعالجة الحرارية الصلب هو المحتوى الرئيسي من المعادن المعالجة الحرارية . وبالإضافة إلى ذلك , الألومنيوم , النحاس والمغنيسيوم والتيتانيوم وسبائكه يمكن أيضا تغيير الخواص الميكانيكية والفيزيائية والكيميائية من خلال المعالجة الحرارية للحصول على خصائص مختلفة .

هجاكأنا على شكل شعاع مشابه ح شعاع . ما الفرق بينهما ؟

دفع الساخنة حفرة قطرها . هذه الأساليب هي أكثر حساسية للتطبيقات والمرافق التي تتطلب البساطة , منخفضة التكلفة , وسهولة الصيانة , والتنمية الاقتصادية المستدامة وسهولة تحويل مواصفات المنتج . على سبيل المثال , يجب أن يكون إنتاج كبيرة قطرها أنابيب مخدد , الكوع , وغيرها من المنتجات المماثلة . تحتاج فقط إلى إضافة بعض قطع الغيار . طريقة الدفع الحراري يمكن استخدامها لتصنيع أنابيب الصلب مع القطر الكبير , سميكة الجدار , رقيقة سبائك الصلب , فمن المستحسن أن المياه يجب أن تكون نظيفة على الفور بعد محلول مائي , - مرات , ثم حمض الكروميك الحل يجب أن تكون مغلقة . حمض الكروميك الحل يجب أن تتم بعد ساعة من تنظيف المياه المجهرية و الأوستنيتي سبائك الأنابيب . كرومات الحل ( نسبة كتلة ) هو ٪ ~ ٪ , حل الوقت دقيقة . ثم تجف .

ضع الكلمة المناسبة: النمسامواد بناءموضوع الأخبار
حقوق النشر والإشعار:
1. يتم نشر هجاكSC كيف تبرز الشركات المعروض بواسطة شبكة المعلومات العربية بواسطة المستخدم ، ومستخدمي الإنترنت مدعوون لإعادة طبعه ، ولكن يجب أن تشير إعادة الطبع إلى عنوان صفحة الويب الحالية أو عنوان رابط الويب ومصدره.
2. هذه الصفحة هي معلومات هجاكSC كيف تبرز الشركات ، ويتم نشر المحتوى وتحميله من قبل المستخدمين. هذا الموقع غير مسؤول عن أصالة ودقة وحقوق الملكية الفكرية لمحتوى هذه الصفحة (بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر ، النصوص والصور ومقاطع الفيديو) . هذه الصفحة عبارة عن معلومات تتعلق بالصالح العام. إذا وجدت أن محتوى هجاكSC كيف تبرز الشركات غير قانوني أو غير قانوني ، فيرجى الاتصال بنا ، وسنقوم بحذفه أو تغييره في أقرب وقت ممكن ، شكرًا لك على تعاونك
3. تمت إعادة طباعة جزء من المحتوى الذي ينشره المستخدمون على هذا الموقع من وسائط أخرى بغرض نقل المزيد من المعلومات. ولا يعني هذا أن هذا الموقع يوافق على آرائه أو يؤكد صحة هجاكSC كيف تبرز الشركات الخاص به. المحتوى هو للإشارة الترفيهية فقط. لا يتحمل هذا الموقع المسؤولية المباشرة والمشتركة عن التعدي على مثل هذه الأعمال ، نعلن بموجبه!
أكثر>مماثلالإخبارية

النمسانوصيالإخبارية
النمساأحدث الأخبار